• الساعة:
    12:53 PM
  • التاريخ:
    Friday 14 May 2021
  • الطقس:
     
1220

مجلسا السيادة والوزراء يعتمدان الوثيقة الدستورية فى صورتها النهائية

02 Oct 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - إلتأم بالقصر الجمهورى اليوم الاجتماع المشترك بين مجلسى السيادة والوزراء الانتقاليين برئاسة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وناقش الاجتماع الوثيقة الدستورية و عدد من القضايا الأخرى.

وأوضح وزير الإعلام والاتصالات الناطق الرسمى باسم الحكومة الأستاذ فيصل محمد صالح فى تصريح صحفي عقب الاجتماع أن الاجتماع خلص إلى اعتماد الوثيقة الدستورية بصورتها  النهائية والتى تحوى (٧٨) مادة بالتوافق التام توطئة لايداعها فى وزارة العدل ونشرها بالجريدة الرسمية (الغازيت) للوزارة لتصبح الوثيقة الرسمية لإدارة الفترة الانتقالية، مبينا أن تعيين رئيس القضاء والنائب العام  من المنتظر أن يعلن  عنه فى وقت لاحق من قبل مجلس السيادة .

و وصف الأستاذ فيصل الروح التى سادت الاجتماع بالتوافقية والايجابية.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم