• الساعة:
    02:41 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 29 Sep 2020
  • الطقس:
     
1131

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي سفير جمهورية الصين الشعبية

24 Apr 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم -التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، بالقصر الجمهوري اليوم ، سفير جمهورية الصين الشعبية، السفير ماكسين مين ، فى إطار التشاور بين البلدين.

وأوضح سفير جمهورية الصين فى تصريح صحفى ،أن اللقاء تناول الوضع السياسي الراهن بالبلاد ، ومجهودات المجلس العسكري الانتقالي فى الحصول على إجماع سوداني حول الفترة الانتقالية . وقال السفير  الصينى أن بلاده  تثمن الدور الذى يضطلع به المجلس العسكري الانتقالي فى هذه المرحلة خاصة فيما يلى قيادة الحوار بين  جميع المكونات السياسية للوصول إلى اتفاق.

 وأوضح السفير ماكسين مين ،أن بلاده تشجع كل  القوى السياسية السودانية للعمل معا  وان تركز فى حواراتها على إرساء الاستقرار بالسودان وتطوير الاقتصاد السوداني والعمل على تحقيق مصالح الشعب والاتفاق على عبور هذه المرحلة.

وعبر السفير الصينى  عن ثقته فى قدرة السودانيين وحكمتهم التى تمكنهم من  تجاوز المصاعب الراهنة.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم