• الساعة:
    12:53 PM
  • التاريخ:
    Friday 14 May 2021
  • الطقس:
     
885

البرهان وحمدوك يختتمان زيارة ناجحة إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة

08 Oct 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - عاد الى البلاد مساء اليوم الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي والدكتور عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء الانتقالى بعد زيارة رسمية الى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة استغرقت ثلاثة ايام.

وكان فى استقبالهما بمطار الخرطوم الفريق أول محمد حمدان دقلو عضو مجلس السيادة وعدد من الوزراء.

 واوضحت وزير الخارجية الاستاذة اسماء محمد عبدالله  في تصريح صحفى إن وفد السودان المكون من رئيس مجلس السيادة ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء التقى خلال الزيارة بالقيادة  فى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وبحث معها آفاق التعاون المشترك فى مختلف المجالات وعدد من القضايا الاستراتيجية، مبينة  أن الزيارة ركزت بصورة اساسية على  التعاون فى المجالات الاقتصادية والمالية وناقشت تكوين آليات مشتركة لمتابعة سير هذا التعاون.

 وأشارت وزيرة الخارجية الى لقاءت عقدها وزراء المالية والصناعة مع رجال أعمال سعوديين ، ولقائهما وزير المالية الإماراتى ووزير الدولة بالخارجية.

إلى ذلك وصفت الأستاذة أسماء الزيارة بأنها كانت ناجحة وفتحت آفقا جديدا فى علاقة السودان مع كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة سيجنى ثمارها السودان قريبا.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم