• الساعة:
    06:40 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Feb 2018
  • الطقس:
     
307

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

13 Sep 2017 نائبي الرئيس

   امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية في التاسع عشر من الشهر الجاري الذي يصاحبه افتتاح المنشات المصاحبة للمشروع بولاية غرب دارفور واعلان دنقلا عاصمة الثقافة السودانية..ولفت وزير الثقافة في تصريح صحفي الي ان اللقاء تناول مبادرة الاستاذ محمد الأمين حول الغناء للوطن التي تم اختيار الفنان حسن خليفة العطبراوي كشخصية رمزية لها لدوره الكبير في تعزيز الوحدة الوطنية عبر اغنياته الخالدة في هذا المجال. 

إقرأ ايضا..

النائب الأول يجدد الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للانخراط في مسيرة السلام والحوار

جدد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للاحتكام لصوت العقل والانخراط في مسيرة السلام والحوار التي انتظمت البلاد وقال " الوطن يسعنا جميعا".

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بغرب كردفان

اطلع نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن علي مجمل الاوضاع بولاية غرب كرفان خاصة فيما يتعلق بالأحداث الاخيرة التي شهدتها الحدود الجنوبية من الولاية .

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مراحل عملية جمع السلاح بوسط دارفور

اطلع الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة على مراحل عملية جمع السلاح و التطورات التي أحدثت الحراك الإيجابي على أمن واستقرار المواطن بولاية وسط دارفور

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم