• الساعة:
    12:16 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 Aug 2017
  • الطقس:
     
345

نائب رئيس الجمهورية يترأس إجتماع اللجنة العليا لإنضمام السودان لمنظمة التجارة

16 Feb 2017 نائبي الرئيس

  ترأس نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري إجتماع اللجنة العليا لإنضمام السودان لمنظمة التجارة العالميةحيث إستعرض الإجتماع تقرير أداء اللجنة في الفترة الماضية وأطمان علي الجهود التي بذلت ومطلوبات المرحلة القادمة وقال وزير التعاون الدولي عثمان واش في تصريح صحفي أن الإجتماع وجه بأن تتخذ الوزارات والمؤسسات كل الترتيبات إستعداداً لمرحلتي الإنضمام وما بعدها وأكد واش علي أهمية التنسيق بين وزارتي التعاون الدولي والإعلام لإعداد خطة                       إعلامية توعوية تبصر بأهمية العملية ومتطلباتها من تعديلات لازمة في التشريعات والقوانين.

إقرأ ايضا..

رئيس وزراء دولة تشاد يصل البلاد

وصل الي البلاد اليوم رئيس وزراء جمهورية تشاد باهامبي ناداكي في زيارة تستغرق ثلاثة أيام ، وكان في إستقباله بمطار الخرطوم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن وعدد من الوزراء ووزراء الدولة وعدد من المسؤلين في الدولة

نائب رئيس الجمهورية : السلاح أكبر مهدد للأمن القومي

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح ان إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي وهو من أكبر أسباب النزاعات القبلية .

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي: الحوار الوطني نموذج يحتذى للأفارقة لحل النزاعات

اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء القومي على نجاح الحوار الوطني السوداني بينا أنه نموذج يحتذى فى الدول الافريقية لحل المشاكل والنزاعات .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم