• الساعة:
    12:47 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 17 Oct 2017
  • الطقس:
     
441

نائب رئيس الجمهورية يترأس إجتماع اللجنة العليا لإنضمام السودان لمنظمة التجارة

16 Feb 2017 نائبي الرئيس

  ترأس نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري إجتماع اللجنة العليا لإنضمام السودان لمنظمة التجارة العالميةحيث إستعرض الإجتماع تقرير أداء اللجنة في الفترة الماضية وأطمان علي الجهود التي بذلت ومطلوبات المرحلة القادمة وقال وزير التعاون الدولي عثمان واش في تصريح صحفي أن الإجتماع وجه بأن تتخذ الوزارات والمؤسسات كل الترتيبات إستعداداً لمرحلتي الإنضمام وما بعدها وأكد واش علي أهمية التنسيق بين وزارتي التعاون الدولي والإعلام لإعداد خطة                       إعلامية توعوية تبصر بأهمية العملية ومتطلباتها من تعديلات لازمة في التشريعات والقوانين.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يبحث مع السفير السعودي سبل تعزيز التعاون والعلاقات بين السودان والسعودية

بحث حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية لدى لقائه اليوم بمكتبة بالقصر الجمهوري مع السفير السعودي علي حسن جعفر سبل تعزيز التعاون والعلاقات بين السودان والسعودية .

نائب رئيس الجمهورية يخاطب غدا الإحتفال باليوم العالمي للحد من الفقر بنادي الشرطة ببري

يخاطب نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن في الحادية عشر من صباح يوم غد الثلاثاء بنادي الشرطه ببري فعاليات الاحتفال باليوم العالمي

نائب رئيس الجمهورية يقدم تنويراً للقائم بالاعمال الامريكى حول عملية جمع السلاح الجارية بالبلاد

قدم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن تنويرا للقائم بالأعمال الامريكي بالخرطوم استيفن كوتسس حول عملية جمع السلاح الجارية بالبلاد من اجل تحقيق السلام والاستقرار.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم