• الساعة:
    12:07 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 Aug 2017
  • الطقس:
     
236

نائب رئيس الجمهورية يلتقي وزير التعاون الدولي

13 Feb 2017 نائبي الرئيس

  التقي نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري وزير التعاون الدولي عثمان واش وقال واش في تصريحات صحفية عقب اللقاء أنه أطلع نائب رئيس الجمهورية علي نتائج مشاركة وفد السودان في إجتماعات الإنضمام لمنظمة التجارة العالمية التي عقدت في يناير الماضي بجنيف وأضاف بأن نائب رئيس الجمهورية وجه ببذل المزيد من الجهد للإعداد الجيد لملف السودان الخاص بالإنضمام لمنظمة التجارة العالمية وقال الوزير أن السودان تلقي إستجابة من المجموعة العربية والأفريقية والإتحاد الأوروبي وبعض الدول الداعمة لعملية إنضمام السودان للمنظمة وأضاف أن اللقاء تناول العديد من المسائل المتعلقة بإكمال عملية الإنضمام لمنظمة التجارة العالمية .

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية : السلاح أكبر مهدد للأمن القومي

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح ان إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي وهو من أكبر أسباب النزاعات القبلية .

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي: الحوار الوطني نموذج يحتذى للأفارقة لحل النزاعات

اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء القومي على نجاح الحوار الوطني السوداني بينا أنه نموذج يحتذى فى الدول الافريقية لحل المشاكل والنزاعات .

رئيس الوزراء التشادي يزور السودان بعد غد الاثنين

يبدا السيد باهيمي باداكي البير رئيس الوزراء التشادي زيارة للسودان غد الاثنين علي رأس وفد رفيع المستوي يضم العديد من الوزراء وذلك بدعوة من السيد حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم