• الساعة:
    06:08 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Feb 2018
  • الطقس:
     
248

نائب رئيس الجمهورية يرأس الاجتماع التحضيري لوفد السودان المشارك في اجتماع الآلية رفيعة المستوى التابعة للاتحاد الإفريقي

07 Sep 2017 نائبي الرئيس

  ترأس نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن بالقصر الجمهوري الاجتماع التحضيري لوفد السودان المشارك في اجتماع الالية رفيعة المستوى التابعة للاتحاد الإفريقي حول الأوضاع في ليبيا المزمع عقده في الكونغو برازافيل في التاسع من سبتمبر الحالي ، وقال السفير عطا المنان بخيت وزير الدولة بالخارجية إن الاجتماع ناقش المقترحات التي سيتقدم بها السودان في اجتماعات الكونغو برازافيل وأضاف :  نأمل أن يشارك في اجتماع الكونغو برازافيل جميع الدول الأعضاء بالإضافة إلى أطراف النزاع الليبي وتوقع أن تحقق الاجتماعات نتائج ملموسة على أرض الواقع وهي تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول يجدد الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للانخراط في مسيرة السلام والحوار

جدد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للاحتكام لصوت العقل والانخراط في مسيرة السلام والحوار التي انتظمت البلاد وقال " الوطن يسعنا جميعا".

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بغرب كردفان

اطلع نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن علي مجمل الاوضاع بولاية غرب كرفان خاصة فيما يتعلق بالأحداث الاخيرة التي شهدتها الحدود الجنوبية من الولاية .

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مراحل عملية جمع السلاح بوسط دارفور

اطلع الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة على مراحل عملية جمع السلاح و التطورات التي أحدثت الحراك الإيجابي على أمن واستقرار المواطن بولاية وسط دارفور

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم