• الساعة:
    12:11 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 Aug 2017
  • الطقس:
     
251

نائب رئيس الجمهورية يلتقي الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية

14 Feb 2017 نائبي الرئيس

إطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن علي الترتيبات الجارية لقيام أسبوع الصداقة مع الشعوب الذي ينظمه مجلس الصداقة العالمية بمشاركة أكثر من 51 دولة والسلك الدبلوماسي والجاليات والطلاب الوافدين بالجامعات السودانية  جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالقصر اليوم الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية عبد المنعم السني  وقال السني أن الأسبوع يهدف الي إبراز الأمن والإستقرار الذي تنعم به البلاد وإثراء التبادل الثقافي بين السودان ودول الجاليات المقيمة بالبلاد موضحاً أن الإسبوع برعاية نائب رئيس الجمهورية والذي سوف يشرف إفتتاح أسبوع الصداقة مع الشعوب.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يصل غرب كردفان ويدشن انطلاقة العمل في طريق الفولة المجلد

وصل مدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح حيث دشن سيادته بداية العمل في طريق الفولة المجلد بطول (101) كيلومترا وبكلفة اجمالية 432 مليون جنيه

نائب رئيس الجمهورية : السلاح أكبر مهدد للأمن القومي

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح ان إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي وهو من أكبر أسباب النزاعات القبلية .

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي: الحوار الوطني نموذج يحتذى للأفارقة لحل النزاعات

اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء القومي على نجاح الحوار الوطني السوداني بينا أنه نموذج يحتذى فى الدول الافريقية لحل المشاكل والنزاعات .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم