• الساعة:
    02:00 PM
  • التاريخ:
    Sunday 25 Jun 2017
  • الطقس:
     
195

نائب رئيس الجمهورية يؤكد إهتمام الدولة بأمر الأوقاف وتنميتها وتطويرها

14 Feb 2017 نائبي الرئيس

  أكد نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن  بأمر الأوقاف وأهمية تنميتها وتطويرها موجهاً في هذا الصدد بإعداد دراسات ورؤي وأفكار تنهض بالأوقاف في كل ولايات البلاد وبحث لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين ورئيس المجلس الأعلي للدعوة بولاية الخرطوم د.جابر عويشة ومدير هئية الأوقاف بولاية الخرطوم بحث كيفية تطوير الأوقاف وإيجاد مواعين جديدة للوقف مع ضرورة إتاحة الفرصة للمواطنين المشاركة في الأوقاف حتي تنهض الاوقاف بدورها في امر الدعوة.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يتوجه لكمبالا للمشاركة فى قمة حوض النيل

توجه الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية للعاصمة الأوغندية كمبالا علي رأس وفد رفيع للمشاركة في قمة حوض النيل في

النائب الاول يوجه بالمحافظة على الامن والاستقرار الذي تحقق في ولاية شمال دارفور

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالمحافظة على الامن والاستقرار الذي تحقق في ولاية شمال دارفور وتعزيز دور الاجهزة الامنية بالولاية لمزيد من الاستقرار.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يعتمد نتيجة الشهادة السودانية للعام 2017م

اعتمد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالقصر الجمهوري نتيجة الشهادة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم