• الساعة:
    06:19 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Feb 2018
  • الطقس:
     
676

نائب رئيس الجمهورية يؤكد أن الأمن أحد مرتكزات الدولة ولا تهاون فيه

08 Feb 2018 نائبي الرئيس

أكد الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية.ان الامن احد مرتكزات الدولة ولا مجاملة فيهوقال لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري بمدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان التي وصلها اليوم في زيارة تستمر ليومين يزور خلالها أربعا من المحليات قال إن الدولة مهتمة بالامن في اعلى مستوياتها مشيدا بالاستقرار الامني الذي تحقق بالولاية بعد اعلان وتنفيذ قرارات جمع السلاح ووقف الاحتراب القبلي قائلا (ان هذه الولاية كانت فى ازمة والان تحقق الاستقرار

إقرأ ايضا..

النائب الأول يجدد الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للانخراط في مسيرة السلام والحوار

جدد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للاحتكام لصوت العقل والانخراط في مسيرة السلام والحوار التي انتظمت البلاد وقال " الوطن يسعنا جميعا".

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بغرب كردفان

اطلع نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن علي مجمل الاوضاع بولاية غرب كرفان خاصة فيما يتعلق بالأحداث الاخيرة التي شهدتها الحدود الجنوبية من الولاية .

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مراحل عملية جمع السلاح بوسط دارفور

اطلع الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة على مراحل عملية جمع السلاح و التطورات التي أحدثت الحراك الإيجابي على أمن واستقرار المواطن بولاية وسط دارفور

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم