• الساعة:
    04:12 AM
  • التاريخ:
    Sunday 19 Nov 2017
  • الطقس:
     
156

إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية تنفي إغلاق الحدود مع تشاد وليبيا ودولة جنوب السودان

10 Sep 2017 مساعدي الرئيس

أكدت إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية عدم دقة المعلومات التي نسبتها وسائل الإعلام للسيد نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن والتي تحدثت عن إغلاق الحدود مع كل من ليبيا ودولة جنوب السودان وتشاد ، وقالت في تعميم صحفي إن السيد نائب رئيس الجمهورية تحدث لدى مخاطبته طلاب حزب المؤتمر الوطني عن ضبط المعابر على الحدود وتشديد المراقبة لمنع تهريب السلاح ودخول سيارات الدفع الرباعي غير المقننة وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي في إطار عمل اللجنة العليا لجمع السلاح ومكافحة العربات غير المقننة، ولايعني هذا إطلاقاً إغلاق الحدود مع هذه الدول ، وأشارت الى أن دخول عربات الدفع الرباعي سيستمر عبر المعابر وبالطرق القانونية.

إقرأ ايضا..

السنوسي يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان

التقى مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي بمكتبه بالقصر الجمهوري د.صلاح الدعاك المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان.

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على الأوضاع بولاية النيل الأزرق

اطلع مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود على مجمل الأوضاع بولاية النيل الأزرق والأمنية بوجه خاص بجانب الأداء التنفيذي

مساعد رئيس الجمهورية وغازي صلاح الدين يبحثان تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد

بحث مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود ورئيس حركة الإصلاح الآن د.غازي صلاح الدين تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد وسبل تعزيز العمل السياسي وصولاً لانتخابات نزيهة في العام 2020م.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم