• الساعة:
    04:13 AM
  • التاريخ:
    Sunday 19 Nov 2017
  • الطقس:
     
160

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بالولاية الشمالية

11 Sep 2017 مساعدي الرئيس

  اطلع مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد على مجمل الأوضاع بالولاية الشمالية  خاصة مشروعات نهضة الولاية ، جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري والي الولاية المهندس علي العوض والذي أوضح أنه تم إطلاع مساعد رئيس الجمهورية على أحوال المواطنين بعد تعرض بعض المناطق للأمطار والعواصف في شمال الولاية ،.وأضاف أن اللقاء وقف على استعدادت الولايه للموسم الزراعي الشتوي مشيرا إلى أن مساعد رئيس الجمهورية وجه بالاهتمام بمعاش الناس وخدماتهم .                                                                                                                                                              

إقرأ ايضا..

السنوسي يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان

التقى مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي بمكتبه بالقصر الجمهوري د.صلاح الدعاك المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان.

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على الأوضاع بولاية النيل الأزرق

اطلع مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود على مجمل الأوضاع بولاية النيل الأزرق والأمنية بوجه خاص بجانب الأداء التنفيذي

مساعد رئيس الجمهورية وغازي صلاح الدين يبحثان تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد

بحث مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود ورئيس حركة الإصلاح الآن د.غازي صلاح الدين تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد وسبل تعزيز العمل السياسي وصولاً لانتخابات نزيهة في العام 2020م.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم