• الساعة:
    12:45 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 17 Oct 2017
  • الطقس:
     
462

رئيس الجمهورية يشهد تخريج 468 ضابطا من جامعة كرري

13 Feb 2017 رئيس الجمهورية

   شهد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة باستاد الكلية الحربية احتفال جامعة كرري بتخريج عدد 468 ضابطا من الكليات المختلفة شملت دفعات 62 ب الكليات الطبية و الدفعة 18 هندسة و الدفعة 17 البحرية و الدفعة 39- فنيين و هناك 46 ضابطا من دولة الكويت الشقيقة و أربعة ضباط من دولة تشاد
و خلال الاحتفال منح رئيس الجمهورية الفريق ركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي وسام النيلين من الطبقة الأولى كما منح وسام التفوق للطلاب الحربيين المتفوقين في البرامج المختلفة في جامعة كرري .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية في كافة المجالات

إسماعيل هنية يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأ خلاله رئيس الجمهورية والشعب السوداني بقرار رفع العقوبات الاقتصادية.

رئيس الجمهورية يتسلم اوراق اعتماد سفيري فرنسا ونيجيريا

تسلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية صباح اليوم بالقصر الجمهوري اوراق اعتماد سفراء كل من فرنسا ونيجيريا لدي السودان بحضور بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم