• الساعة:
    12:44 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 17 Oct 2017
  • الطقس:
     
331

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد عدد من السفراء

13 Feb 2017 رئيس الجمهورية

تسلم رئيس الجمهورية المشير البشير بالقصر الجمهوري اليوم أوراق إعتماد عدد من السفراء الجدد لدول الأردن_زامبيا_اذربيجان_الدنمارك_البانيا ومالطا بحضور وزير الخارجية بروفسور ابراهيم غندور وزير الخارجية  وقال وزير الخارجية في تصريحات صحفية أن ررئيس الجمهورية أكد خلال لقائه السفراء حرص حرص الحكومة علي تعزيز العلاقات الثنائية بين السودان وبلدانهم بما يحقق المصلحة المشتركة وضرورة التنسيق في القضايا ذات الإهتمام المشترك وأضاف الوزير بأن رئيس الجمهورية لفت الي العلاقات المتميزة التي تربط السودان بتلك الدول من جانبهم أكد السفراء أنهم سيعملون علي تطوير علاقات التعاون مع السودان لتحقيق المصالح المشتركة في كأفة المجالات.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية في كافة المجالات

إسماعيل هنية يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأ خلاله رئيس الجمهورية والشعب السوداني بقرار رفع العقوبات الاقتصادية.

رئيس الجمهورية يتسلم اوراق اعتماد سفيري فرنسا ونيجيريا

تسلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية صباح اليوم بالقصر الجمهوري اوراق اعتماد سفراء كل من فرنسا ونيجيريا لدي السودان بحضور بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم