• الساعة:
    12:43 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 17 Oct 2017
  • الطقس:
     
353

رئيس الجمهورية يرأس اجتماع مجلس شؤون النفط

10 Jan 2017 رئيس الجمهورية

 ترأس المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري الإجتماع الأول لمجلس شؤون النفط خلال العام 2017 ، وقال وزير النفط والغاز الدكتور محمد عوض زايد - في تصريحات صحفية - إن المجلس أجاز تقرير أداء قطاع النفط للعام الماضي وملامح خطة القطاع للعام الجاري ، لافتاً إلى أن المجلس استمع الى نتائج عرض التفاوض حول تمديد إتفاقية النفط والمسائل الاقتصادية بين دولتي السودان وجنوب السودان والتى تم تمديدها لمدة ثلاثة أعوام اعتباراً من نهاية الشهر الماضي.  ، وأضاف الوزير أن الاجتماع ناقش التوجيهات الخاصة بخروج الدولة من تجارة النفط ، كاشفاً عن دخول حقل الروات دائرة الإنتاج خلال هذا العام بإنتاجية تقدر بحوالي 5 آلاف برميل فى اليوم. 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية في كافة المجالات

إسماعيل هنية يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأ خلاله رئيس الجمهورية والشعب السوداني بقرار رفع العقوبات الاقتصادية.

رئيس الجمهورية يتسلم اوراق اعتماد سفيري فرنسا ونيجيريا

تسلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية صباح اليوم بالقصر الجمهوري اوراق اعتماد سفراء كل من فرنسا ونيجيريا لدي السودان بحضور بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم