• الساعة:
    09:41 AM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
63

رئيس الجمهورية يطلع علي اوضاع الحجاج السودانيين

02 Sep 2017 رئيس الجمهورية

  اطلع رئيس الجمهورية المشيرعمر حسن احمد البشير بمقر إقامته بقصر الصفا في مشعر منى على أوضاع الحجاج السودانيين واستمع إلى شرح مفصل من مكتب شئون حجاج السودانيين حول الخدمات التي تم تقديمها للحجاج في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة حيث حضر اللقاء المدير العام للادارة العامة للحج والعمرة المطيع محمد أحمد والمنسق العام لشؤون الحج أحمد سر الختم بحضور وزير الدولة برئاسة الجمهورية الرشيد هارون ووزير الدولة حاتم حسن بخيت مدير مكاتب رئيس الحمهورية .

 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم