رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني » رئاسة الجمهورية - القصر الجمهوري
  • الساعة:
    04:59 PM
  • التاريخ:
    Thursday 16 Aug 2018
  • الطقس:
     
151

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني

07 Jun 2018 رئيس الجمهورية

 تسلم  رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  رسالة خطية من الرئيس الصيني شي جين بينج  تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين  وعلاقات الصين بالدول الافريقية ودعوة للبشير للمشاركة في اعمال المنتدي التعاون الصيني الافريقي الذي سيعقد يومي 3-4 سبتمبر  القادم.  واكد رئيس الجمهورية لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير الصيني لي ليانخة  الذي سلمه الرسالة ان علاقات البلدين تطورت من تاريخية الي استراتيجية مشيرا الي ان السودان كان بوابة الصين للدخول لافريقيا مثمنا التطورات الايجابية التي تشهدها ، واكد السفير الصيني  حرص بلاده علي تعزيز علاقاتها مع السودان وتطوير التعاون في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة وامتدح السفير الصيني جهود السودان للدفع بعلاقات البلدين الي الامام  وتطوير علاقات الصين مع الدول الافريقية من خلال عضويته في المنتدى الصيني الافريقي .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني ثاني ايام عيد الاضحى المبارك

يتلقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير التهاني في العاشرة من صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

رئاسة الجمهورية تحتسب شهداء غرق عبارة البحيرة بولاية نهر النيل

تحتسب رئاسة الجمهورية شهداء حادث غرق عبارة محلية البحيرة ولاية نهر النيل

رئيس الجمهورية : الثقافة تعد من أقوي ممسكات الوحدة الوطنية

قال السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير" أن محاولات التفريق بين مكونات المجتمع السوداني من أكبر التحديات التي عانت منها البلاد لذا كان محور الهوية من أهم القضايا التي علاجها الحوار الوطني.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم