رئيس الجمهورية يطلع على نتائج زيارة وفد البنك الأفريقي للتنمية للسودان » رئاسة الجمهورية - القصر الجمهوري
  • الساعة:
    04:55 PM
  • التاريخ:
    Thursday 16 Aug 2018
  • الطقس:
     
469

رئيس الجمهورية يطلع على نتائج زيارة وفد البنك الأفريقي للتنمية للسودان

14 Feb 2018 رئيس الجمهورية

   اطلع رئيس الجمهورية المشير عمر البشير على نتائج زيارة وفد البنك الأفريقي للتنمية للسودان واللقاءات التى عقدها مع المسئولين فى الحكومة ، واشاد وزير المالية الفريق محمد عثمان الركابي فى تصريحات صحفية بمواقف البنك الأفريقي للتنمية الداعمة للسودان ابان الحصار الاقتصادي المفروض عليه لافتا الى المشاريع الاقتصادية التى يتنفذها البنك فى السودان وافريقيا واشار الوزير الى ان الوفد وقف على مجمل الاوضاع الاقتصادية والسياسية بالبلاد كما عقد سلسلة من اللقاءات الموسّعه مع وزراء القطاع الاقتصادي تناولت خطط السودان التنموية بجانا للنهوض بالقطاع الزراعي لافتا الى ان الزيارة ايضا هدفت الى التعرف على البرامج الاقتصادية للسودان والاصلاحات بعد رفع العقوبات ، واضاف الوزير ان الوفد اكد لرئيس الجمهورية حرصهم دعم المشاريع التنموية فى السودان والقارة الافريقية من جانبه وصف مدير البنك الأفريقي للتنمية نتائج زيارتهم للسودان بالايجابية والناجحة .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني ثاني ايام عيد الاضحى المبارك

يتلقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير التهاني في العاشرة من صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

رئاسة الجمهورية تحتسب شهداء غرق عبارة البحيرة بولاية نهر النيل

تحتسب رئاسة الجمهورية شهداء حادث غرق عبارة محلية البحيرة ولاية نهر النيل

رئيس الجمهورية : الثقافة تعد من أقوي ممسكات الوحدة الوطنية

قال السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير" أن محاولات التفريق بين مكونات المجتمع السوداني من أكبر التحديات التي عانت منها البلاد لذا كان محور الهوية من أهم القضايا التي علاجها الحوار الوطني.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم