• الساعة:
    11:25 PM
  • التاريخ:
    Monday 18 Dec 2017
  • الطقس:
     
396

رئيس الجمهورية يؤكد أبيي سودانية ويمكن لكل سوداني أن يستخرج كل الأوراق الثبوتية من أبيي

14 Feb 2017 رئيس الجمهورية

  أكد رئيس الجمهورية المشير البشير سودانية أبيي وقال إنه يمكن لكل سوداني أن يستخرج كل الأوراق الثبوتية من أبيي  ، ووجه لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري هيئة البرلمانيات السودانيات برئاسة الأستاذة وفاء مكي الأعيسر رئيس الهيئة ، ووجه هيئة البرلمانات السودانيات بالاستمرار في دعم مخرجات الحوار الوطني والتبشير به فى كل ولايات السودان بهدف تحقيق الوحدة والتماسك وتعميق الولاء الوطني والعمل على نشر ثقافة السلام.
وأشاد البشير بالجهد والدور الكبير اللذين قامت بهما هيئة البرلمانات السودانيات في دعم السلام والاستقرار في السودان ، وقالت الأستاذة وفاء مكي الأعيسر في تصريحات صحفية إنه تم إطلاع رئيس الجمهورية على خطط وبرامج هيئة البرلمانات السودانيات والمشاركات الخارجية في عدد من المنابر الإقليمية والدولية.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يخاطب مهرجان البركل للسياحة

خاطب المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية مهرجان البركل للسياحة والثقافة والاستثمار فى نسخته الرابعة بجبل البركل حيث تسلًم ميثاق العهد من مواطني وجماهير محلية مروى مؤكدين دعمه وترشيحه لدورة رئاسية جديدة فى الانتخابات القادمة .

رئيس الجمهورية: كرمة والبركل بالولاية الشمالية أقدم حضارة عرفتها البشرية

أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أن أقدم حضارة عرفتها البشرية موجودة بالولاية الشمالية وهي حضارة كرمة والبركل.

رئيس الجمهورية يشهد افتتاح فعاليات مهرجان البركل السياحي الأحد

يشهد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الأحد 17 ديسمبر 2017م بمنطقة البركل بالولاية الشمالية افتتاح فعاليات مهرجان البركل للسياحة والتسوق والإستثمار في نسخته الرابعة.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم