• الساعة:
    12:05 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 Aug 2017
  • الطقس:
     
250

النائب الأول يلتقي والي نهر النيل

13 Feb 2017 نائبي الرئيس

إطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح علي مجمل الأوضاع بولاية نهر النيل جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني والي نهر النيل والذي أوضح ان اللقاء ناقش القضايا المتعلقة بالمناصير في الخيار المحلي أو في مناطق التهجير وأضاف أن اللقاء تناول موضوعات الإسكان والتعويضات والمشاريع الزراعية وأشار الوسيلة الي أنه تم الإتفاق علي عقد إجتماع خلال اليومين القادمين يضم كل الوزراء المختصين لحسم هذه القضية وتطرق اللقاء الي مشروعات الطرق التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة بهدف ترقية قطاع السياحة وتطويره وكشف الوالي عن زيارة لرئيس الجمهورية الي منطقة أبوحمد منتصف مارس القادم يفتتح خلالهاعدداً من المنشأت التنموية والخدمية.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية : السلاح أكبر مهدد للأمن القومي

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح ان إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي وهو من أكبر أسباب النزاعات القبلية .

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي: الحوار الوطني نموذج يحتذى للأفارقة لحل النزاعات

اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء القومي على نجاح الحوار الوطني السوداني بينا أنه نموذج يحتذى فى الدول الافريقية لحل المشاكل والنزاعات .

رئيس الوزراء التشادي يزور السودان بعد غد الاثنين

يبدا السيد باهيمي باداكي البير رئيس الوزراء التشادي زيارة للسودان غد الاثنين علي رأس وفد رفيع المستوي يضم العديد من الوزراء وذلك بدعوة من السيد حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم