• الساعة:
    06:17 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Feb 2018
  • الطقس:
     
398

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من رئيس وزراء إفريقيا الوسطى

11 Feb 2018 نائبي الرئيس

  تسلم الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء إفريقيا الوسطى تتعلق بتطوير العلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة ، سلمها له بمكتبه بمجلس الوزراء وزير الداخلية بجمهورية إفريقيا الوسطى السيد هنري وانزت، بحضور حامد ممتاز وزير الدولة بوزارة الخارجية .وأوضح ممتاز في تصريحات صحفية أن اللقاء ركز على ضرورة تعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، مبينا أن وزير داخلية أفريقيا الوسطى أعرب عن تقدير بلاده لمواقف السودان الداعمة للسلام والاستقرار في بلاده .من جانبه قال وزير داخلية إفريقيا الوسطى ، إن زيارته للسودان تأتي في إطار العلاقات الوطيدة بين البلدين، وتهدف أيضا للتباحث مع نظيره السوداني في كل ما يتعلق بالأمن والاستقرار بين البلدين .

إقرأ ايضا..

النائب الأول يجدد الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للانخراط في مسيرة السلام والحوار

جدد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح الدعوة لحاملي السلاح والممانعين للاحتكام لصوت العقل والانخراط في مسيرة السلام والحوار التي انتظمت البلاد وقال " الوطن يسعنا جميعا".

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بغرب كردفان

اطلع نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن علي مجمل الاوضاع بولاية غرب كرفان خاصة فيما يتعلق بالأحداث الاخيرة التي شهدتها الحدود الجنوبية من الولاية .

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مراحل عملية جمع السلاح بوسط دارفور

اطلع الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة على مراحل عملية جمع السلاح و التطورات التي أحدثت الحراك الإيجابي على أمن واستقرار المواطن بولاية وسط دارفور

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم