• الساعة:
    12:06 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 Aug 2017
  • الطقس:
     
190

النائب الأول يلتقي رئيس برلمان عموم افريقيا

13 Feb 2017 نائبي الرئيس

  استقبل الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السيد روجر كودو رئيس برلمان عموم افريقيا ، وقال روجر في تصريحات صحفية عقب اللقاء إنه قدم تنويرا للنائب الاول لرئيس الجمهورية حول نتائج زيارة وفد برلمان عموم افريقيا للولايات المتحدة الأمريكية والاتصالات التي أجراها مع المسئولين في امريكا حول رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان  ، وأشار روجر الي أن رفع العقوبات من شأنه أن يساعد السودان في تحقيق السلام والتنمية في البلاد.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية : السلاح أكبر مهدد للأمن القومي

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح ان إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي وهو من أكبر أسباب النزاعات القبلية .

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي: الحوار الوطني نموذج يحتذى للأفارقة لحل النزاعات

اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء القومي على نجاح الحوار الوطني السوداني بينا أنه نموذج يحتذى فى الدول الافريقية لحل المشاكل والنزاعات .

رئيس الوزراء التشادي يزور السودان بعد غد الاثنين

يبدا السيد باهيمي باداكي البير رئيس الوزراء التشادي زيارة للسودان غد الاثنين علي رأس وفد رفيع المستوي يضم العديد من الوزراء وذلك بدعوة من السيد حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم