• الساعة:
    05:19 PM
  • التاريخ:
    Monday 10 Aug 2020
  • الطقس:
     
607

البرهان يمتدح العلاقات التاريخية بين السودان والصين

19 Jan 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - امتدح الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة ،عمق العلاقات التاريخية بين السودان وجمهورية الصين الشعبية.  

وأكد خلال لقائه بمكتبه بالقيادة العامة اليوم، السفير الصيني بالخرطوم السيد ما شينمين ، أهمية استثمار تلك العلاقات بصيغة جديدة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وهنأ رئيس مجلس السيادة ،قيادة وشعب الصين بالسنة الصينية الجديدة واعياد الربيع ،وعبر عن تقديره للدعم  الذي تقدمه الصين للسودان في المحافل الدولية ودعمها للسلام والاستقرار وتعزيز الاقتصاد السوداني.

وقال الفريق اول ركن البرهان،أن السودان يتطلع لتطوير علاقات البلدين بصورة اكبر في المستقبل القريب ،خاصة في مجال التعاون العسكري المشترك وفي مختلف المجالات بالاستفادة من التقنية الصينية الحديثة.

من جانبه أكد ما شينمين، دعم بلاده للاستقرار بالسودان وكل ما يؤدي لتحسين الاوضاع في كافة المجالات المدنية والعسكرية ،وقدم التهاني لقيادة وشعب السودان بالعام الميلادي الجديد واعياد الاستقلال الرابع والستين.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم