• الساعة:
    04:42 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 01 Apr 2020
  • الطقس:
     
802

نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى يطمئن على موقف المواد البترولية والدقيق والادوية

21 Apr 2019 أخبار نائب رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم -اطمأن نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى الفريق أول محمد حمدان دقلو على موقف المواد البتروليه من وقود وغاز وفيرنست وتوفير احتياجات البلاد من الدقيق والقمح والادوية .

وأوضح وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الدكتور عبد المنعم محمد الطيب فى تصريح صحفى ، عقب لقاء نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم وفد يضم وزارة المالية ووزارة الزراعة وبنك السودان والبنك الزراعي ، أن الاجتماع تناول سير الاستعدادات للموسم الزراعي الصيفي وضرورة توفير متطلبات القطاع الزراعي خاصة بالولايات. كما اكد على ضمان تدفق المواد البترولية وانسيابها لجميع أنحاء البلاد وفق الحصص المقررة .

وأضاف الدكتور عبد المنعم أن الاجتماع أمن على انسياب القمح للمطاحن وتوزيعه على ولايات السودان حسب النسب المحددة ، وضمان توفير وانسياب الادوية للمواطنين.

وأشار الدكتور عبد المنعم إلى وجود ظاهرة تهريب السلع  رغم توفر المنتجات والمواد الاساسية بالبلاد ، موضحا أن الاجتماع  شدد على ضرورة  التعامل معها بحسم .

إقرأ ايضا..

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يترأس إجتماع لجنة الطوارئ القومية

ترأس نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم بالقصر الجمهوري إجتماع لجنة الطوارئ القومية. وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري أن الإجتماع ب

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة المكلف

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس

نائب رئيس المجلس العسكري يوجه بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بشمال دارفور

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بولاية شمال دارفور و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم