• الساعة:
    09:24 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Feb 2019
  • الطقس:
     
113

نائب رئيس الجمهورية يعود للبلاد بعد زيارته لرواندا

08 Feb 2019

الخرطوم -عاد الى البلاد مساء اليوم نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر من زبارة الى جمهورية رواندا استغرقت يومين. سلم خلالها الرئيس بول كاغامي رسالة خطية من رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم وزير مجلس الوزراء احمد سعد عمر ووزير الدولة بالداخلية.

واوضح وزير الاعلام والاتصالات وتقانة المعلومات بشاره جمعة ارور في تصريح صحفي ان نائب رئيس الجمهورية التقى في مستهل الزيارة رئيس الوزراء ووزير الخارجية الرواندي، وبحث معهما العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يلي الشأن الافريقي.

وأضاف ان نائب رئيس الجمهورية سلم خلال لقائه الرئيس الرواندي بول كاغامي رسالة خطية من رئيس الجمهورية تتصل بالعلاقات الثنائية، واطلعه على جهود السودان لبسط الامن والسلام في دول الجوار الافريقي، مشيراً لما ابداه الرئيس كاغامي من تقدير لرئيس الجمهورية لدوره المحوري في قضايا المنطقة الافريقية، واعلن دعم ومساندة بلاده للسودان في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

 

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول يبعث برسالة شكر الى النائب الأول لرئيس جمهورية بورندي

بعث النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح برسالة شكر وتقدير الى معالي السيد قاستون سنديمو النائب الأول لرئيس جمهورية بورندي

رئيس الجمهورية يبعث برسالة شكر الى رئيس جمهورية جنوب افريقيا

بعث السيد رئيس الجمهورية برسالة شكر وتقدير الى فخامة الرئيس ماتيلا سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب افريقيا رداً على

د.فيصل يؤكد أهمية التعليم في مكافحة الفقر وتعزيز مسيرة التنمية والخدمات

قطع مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن إبراهيم بأن التعليم يمثل أولوية في برامج وخطط مؤسسات الدولة ، وأشار لأهمية الدور الذي يضطلع به التعليم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم