• الساعة:
    10:43 AM
  • التاريخ:
    Thursday 20 Feb 2020
  • الطقس:
     
644

نائب رئيس الجمهورية : الحوار والتراضي واعلاء قيمة الوطن أهم متطلبات المرحلۃ

16 Mar 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

الخرطوم -اكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ان القرارات الأخيرة لرئيس الجمهورية لم تكن استجابة لإملاءات او ضغوط خارجية بل جاءت من اجل الوطن والمواطن.

واضاف ان الحوار والتراضي الوطني واعلاء قيمة الوطن علي كل المصالح الأخرى هي متطلبات هذه المرحلۃ بعد تكوين الحكومة الجديدة.

وشدد خلال مخاطبته لقاء الفعاليات السياسية بولاية كسلا ان زيادة الانتاج ومضاعفته تمثل  المخرج الوحيد من كل الازمات التي تمر بها البلاد ، ودعا كبر القوي السياسية للوحدة وجمع الصف والكلمة من اجل ساحۃ سياسيۃ خالية من الخلافات بعد اعلان رئيس الجمهورية وقوفه على مسافة واحدة من كل الاحزاب والتنظيمات السياسية. وقال ان ولاية كسلا تمثل الركيزة الأساسية لنهضة الاقتصاد القومي.

من جهة اخري تراس نائب رئيس الجمهورية اجتماع مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا ، واستمع الي تنوير شامل عن الاداء الحكومي في كل جوانبه ، كما خاطب سيادته لقاءاً للقوات النظامية بالولاية واشاد بدورهم الوطني المشهود في كل المحافل الوطنية.

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم