• الساعة:
    05:09 PM
  • التاريخ:
    Monday 14 Oct 2019
  • الطقس:
     
284

نائب رئيس المجلس العسكري : دور المجلس خلال الفترة الانتقالية ينحصر في رعاية الثورة وحمايتها

29 Jun 2019 أخبار نائب رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم- اكد نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى الفريق أول محمد حمدان دقلو ، أن دور المجلس خلال الفترة الانتقالية ينحصر فى رعاية الثورة وحمايتها وتأمين مسارها حتى قيام الانتخابات. مشيرا الى أن مهمتهم فى المجلس هى حماية المواطنين والمحافظة على سلمية الثورة.

وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري لدى مخاطبته جماهير قرى شرق النيل بمنطقة وادى سوبا، أن الحوار مع قوى الحرية والتغيير قطع شوطا بعيدا بشأن الكثير من القضايا، وأن المجلس يسعى للوصول إلى اتفاق شامل لا يستثنى أحدا حتى يطمئن على سير الفترة الانتقالية دون مشاكل، مبينا أن التغيير الذى جرى بالبلاد فى الحادى عشر من أبريل تغيير حقيقي لن يكون فيه مكانا لفاسد.

وحيا سيادته خلال مخاطبته جماهير وادى سوبا بشرق النيل ، حيا الإدارات الاهلية والطرق الصوفية والشباب والمرأة بالمنطقة، مؤكدا لهم أن المجلس يولي اهتماما خاصا لتأمين وتيسير معاش الناس ومحاربة كل من يتاجرون بقوت الشعب. و وعد سيادته بتشكيل حكومة مدنية من الكفاءات السودانية بالاتفاق مع القوى السياسية اتفاق شامل وعادل فى القريب العاجل.

وقدم اهل منطقه وادى سوبا فى ختام اللقاء الجماهرى وثيقة عهد وميثاق لنائب رئيس المجلس العسكري، أكدوا فيها وقوفهم مع المجلس العسكري الانتقالي لتجاوز الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد.

 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يترأس إجتماع لجنة الطوارئ القومية

ترأس نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم بالقصر الجمهوري إجتماع لجنة الطوارئ القومية. وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري أن الإجتماع ب

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة المكلف

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس

نائب رئيس المجلس العسكري يوجه بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بشمال دارفور

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بولاية شمال دارفور و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم