• الساعة:
    03:52 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 01 Apr 2020
  • الطقس:
     
544

نائب رئيس المجلس العسكري يعد بتحقيق السلام في ولاية جنوب كردفان

25 Jun 2019 أخبار نائب رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - وعد الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري أبناء ولاية جنوب كردفان بتحقيق السلام والتنمية في الولاية.جاء ذلك لدى لقائه قافلة نداء السلام لمناصرة المجلس العسكري بقاعة الصداقة تحت شعار تحقيق السلام طريق التنمية والإستقرار ، يرافقه الفريق الركن شمس الدين كباشي رئيس اللجنة السياسية والناطق الرسمي باسم المجلس العسكري والفريق ياسر العطا عضو المجلس. وحيا نائب رئيس المجلس العسكري  مجاهدات أبناء جنوب كردفان في صناعة الثورات بداية من الثورة المهدية التي كانت شرارتها من كادقلي وأن أبناء الولاية احرص ما يكون على استتباب الأمن والسلام ، شاكراً الحركات التي انضمت الى ركب السلام وعلى رأسهم عبد العزيز الحلو الذي قدم مقترحات عديدة للسلام والتنمية بالولاية .

وأكد نائب رئيس المجلس العسكري ان السجون خالية الآن من كل اسرى الحركات المسلحة ومن السياسيين ، وتطرق الفريق دقلو لضرورة الاسراع في تشكيل حكومة كفاءات لملء الفراغ الدستوري حتى يتثنى لها الاهتمام بمعاش الناس واصلاح الخدمة المدنية ومراقبة الاسعار والاهتمام بالقضايا الى جاء من اجلها التغيير وفي مقدمتها التهميش ، ووعد بالعمل الجاد لتذليل كل الصعاب لتحقيق الاهداف المنشودة ، كما شدد على ضرورة سيادة حكم القانون باعتباره المخرج الآمن للسودان من عنق الزجاجة ، وعبر عن تقديره لكل قيادات منطقة جبال النوبة لدعمهم للمجلس من اجل السلام والاستقرار في جنوب كردفان ، مؤكداً استصحاب كل القوى السياسية والعمل بروح واحدة دون اقصاء لتحقيق السلام والتنمية .

إقرأ ايضا..

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يترأس إجتماع لجنة الطوارئ القومية

ترأس نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم بالقصر الجمهوري إجتماع لجنة الطوارئ القومية. وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري أن الإجتماع ب

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة المكلف

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس

نائب رئيس المجلس العسكري يوجه بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بشمال دارفور

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بولاية شمال دارفور و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم