• الساعة:
    10:47 AM
  • التاريخ:
    Monday 13 Jul 2020
  • الطقس:
     
1000

نائب رئيس المجلس العسكري يلتقي مبعوثة جمهورية الصين الشعبية

05 May 2019 أخبار نائب رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - بحث الفريق اول محمد حمدان دقلو ، نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي،  مستقبل العلاقات الثنائية بين السودان والصين فى ظل التطورات الجديدة التى تشهدها البلاد.

جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم مبعوثةجمهورية الصين الشعبية ،مسؤولة الشؤون الإفريقية بالحكومة السفيره  شو جينفجو .وأوضحت السفيرة جينفجو فى تصريح صحفي أن لقائها  نائب رئيس المجلس، تناول تفاعلات الوضع الراهن بالسودان والعلاقات الثنائية بين البلدين .

واكدت حرص الصين ودعمها لأمن  واستقرار السودان،وقالت: "ان السودان بلد مهم فى المنطقة  العربيه  والإفريقية ، وأن استقراره يصب فى مصلحة المنطقه والعالم." وأشارت الى أن بلادها تدعم الشعب السوداني فى اختيار طريق تنموي بإرادته المستقلة، وأنها تأمل في توصل جميع الأطراف السودانية إلى توافق من خلال  الحوار والتشاور.

وعبرت المبعوثة الصينية عن ثقتها فى قدرة الشعب السوداني وحكمة قيادته لتجاوز هذه المرحلة.

وبشأن مستقبل علاقة بلادها والسودان ، أكدت السفيرة شو جينفجو أن البلدين سيواصلان معا فى دفع العلاقات الثنائية إلى مستويات جديدة مهما كانت الظروف الداخلية والدولية، مشيرة إلى أن علاقات البلدين على مدى ستين عاما شهدت تطوراً مستمراً فى  التعاون الثنائي، القائم على الاحترام المتبادل،  والذي شمل المجالات كافة مما عاد بالفائدة على شعبي البلدين فى تنفي عدد من مشاريع التعاون.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يترأس إجتماع لجنة الطوارئ القومية

ترأس نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم بالقصر الجمهوري إجتماع لجنة الطوارئ القومية. وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري أن الإجتماع ب

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة المكلف

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس

نائب رئيس المجلس العسكري يوجه بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بشمال دارفور

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بولاية شمال دارفور و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم