• الساعة:
    01:04 AM
  • التاريخ:
    Thursday 20 Feb 2020
  • الطقس:
     
495

المجلس العسكري الإنتقالي - تعميم صحفي

13 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم- القوات المسلحة تنتهز هذه السانحة لتزف التهاني لجماهير الشعب السوداني قاطبة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله بالخير واليمن والبركات ونترحم على الارواح التي فقدت جراء الاحداث الاخيرة سائلين ألله أن يتقبلهم عنده ويشفي الجرحى والمصابين.

إن القوات المسلحة بتاريخها وإحترافيتها المشهودة ظلت على الدوام صمام أمن الوطن وملاذ المواطنين ومن هذا المنطلق فإننا نؤكد لجماهير شعبنا الوفية أننا سنظل على عهدنا ووعدنا دوماً إلى جانبهم حفاظاً على الارواح والممتلكات وبسطا للامن والاستقرار في كل ربوع الوطن.

وفي إطار قيام القوات المسلحة بهذا الواجب المقدس فإنها تهيب بالمواطنين الكرام الابتعاد عن المناطق والمواقع العسكرية ونقاط الارتكاز والقيادات في كل أنحاء البلاد مشاركة منهم في حفظ الامن الذي هم مسئولية الجميع.

ونحن إذ نناشد مواطنينا الكرام بذلك نجدد التأكيد أنه لانكوص عن إنحياز القوات المسلحة لرغبة الشعب السوداني وإرادته في التغيير حتى يصل إلى تحقيق مطالبه وطموحاته المشروعة حتى تعبر بلادناهذه المرحلة الدقيقة إلى أفاق الحرية والعدالة والسلام والاستقرار .

مكتب الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم