• الساعة:
    12:41 PM
  • التاريخ:
    Friday 10 Jul 2020
  • الطقس:
     
566

البرهان يمنح سفير جنوب افريقيا وسام النيلين تقديرا لجهوده فى تطوير العلاقات الثنائية

10 Dec 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - منح الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة  الانتقالي ، سفير جمهورية جنوب افريقيا ،السفير فرانسيس مولي وسام النيلين من الطبقة الأولى تقديرا لمجهوداته فى تطوير العلاقات بين السودان وبلاده.

وأشاد رئيس مجلس السيادة  الانتقالي لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم سفير جمهورية جنوب افريقيا بالسودان بمناسبة انتهاء فترة عمله بالخرطوم ، بالمستوى المتطور للعلاقات بين البلدين، واكد حرص السودان على ترقيتها بما يحقق مصالحهما المشتركة.

الى ذلك أكد  السفير فرانسيس مولوي فى تصريح صحفى عقب اللقاء ،حرص جمهورية جنوب افريقيا على تطوير التعاون مع السودان فى المجالات الزراعية  والتدريب ورفع القدرات وتبادل الخبرات.

 واعلن السفير فرانسيس أستعداد والتزام بلاده للوقوف مع السودان خلال هذه المرحلة التى تشهد تحولات وتحديات كبيرة، مضيفا أن بلاده ستدعم جهود القيادة السودانية فى بناء سودان جديد .

 وأوضح  فرانسيس  حرص جمهورية جنوب افريقيا على نجاح التجربة السودانية واعتبر  ان نجاح السودان  يمثل  نجاحا  للقارة الأفريقية.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم