• الساعة:
    05:02 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 25 Feb 2020
  • الطقس:
     
318

لجنة الوساطة تصدر بياناً حول سير المفاوضات بين الحكومة والاطراف الاخري

17 Dec 2019 أخبار أخرى

جوبا - اصدرت لجنة الوساطة بدولة الجنوب اليوم بيانا حول سير المفاوضات بين الحكومة السودانية والاطراف الأخري(الجبهة الثورية السودانية والحركة الشعبية لتحرير السودان شمال) .

وفيما يلي نص البيان :

انطلقت جولة المفاوضات الثالثة بتاريخ 10 ديسمبر 2019 م بجوبا عاصمة جمهورية دولة جنوب السودان بين الحكومة السودانية والاطراف الأخري، ودخلت الاطراف المختلفة في مباحثات مباشرة وغير مباشرة للتباحث حول القضايا المختلفة المطروحة للتداول والتحاور.

وتوقفت المباحثات المباشرة بين الأطراف بالأمس ليوم واحد مع تواصل اجتماعات اللجان المشتركة التي ظلت تجتمع وتعمل بشكل دؤوب، وتم تبادل الأوراق بين الحكومة وبعض الاطراف للتشاور والتفاكر حولها.

وعليه فإن الوساطة تود أن توضح للعامة أن جولة المفاوضات غير المباشرة ستستمر بين الأطراف وستستأنف جولة المفاوضات المباشرة غدا الأربعاء 18 ديسمبر-2019 م  لمواصلة الحوار والتفاوض حول القضايا التي لا زالت علي طاولت التفاوض.

إقرأ ايضا..

حكومتا السودان وجنوب السودان يوقعان على توصيات وقرارات الإجتماع فوق العادة للآلية السياسية الأمنية المشتركة

وقعت الحكومة وحكومة جنوب السودان ،بالعاصمة جوبا اليوم ،علي توصيات وقرارات إجتماع الآلية السياسية الأمنية المشتركة للبلدين الذي عقد خلال اليومين الماضيين أثر تداعيات احداث منطقة أبيي

الرئيس سلفاكير يصدر قرارا جمهوريا بتقليص عدد الولايات الي عشرة بدلا عن اثنين وثلاثين ولاية

اصدر رئيس دولة جنوب السودان الفريق اول سلفاكير ميارديت اليوم قرارا جمهوريا بتقليص عدد الولايات الي عشرة ولايات بدلا عن اثنين وثلاثين ولاية

الأمين العام لمجلس السيادة يشيد بالدور الوطنى الذى تضطلع به المفوضية القومية للحدود

أشاد الأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي اللواء الركن اسامة الصديق جاد الله بالدورالوطني الذى تضطلع به المفوضية القومية للحدود التابعة للمجلس

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم