• الساعة:
    07:10 PM
  • التاريخ:
    Friday 23 Aug 2019
  • الطقس:
     
450

النائب الأول يعود للبلاد بعد مشاركته في القمة العربية بتونس.

01 Apr 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

الخرطوم -عاد الي البلاد مساء اليوم النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف بعد أن ترأس وفد السودان المشارك في أعمال القمة العربية العادية الثلاثين التي استضافتها تونس.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

وأوضح مساعد رئيس الجمهورية د. الصادق الهادي المهدي في تصريح صحفي أن السودان شارك بفعالية في أعمال القمة العربية التي كانت فرصه للقاء النائب الأول بعدد من الرؤساء والزعماء العرب لتبادل الرؤي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك والاوضاع في المنطقة.

. وأبان المهدي أن النائب الأول قدم خلال مخاطبته القمة تنويرا حول الاوضاع السياسية بالبلاد مؤكدا تمسك السودان بالحوار والتراضي الوطني.

وقال إن النائب الأول اشار الي حرص السودان علي التعاون مع الدول العربية لإعادة الاستقرار لسوريا وليبيا واليمن عبر الحوار وجدد دعم السودان لجهود مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتعاونه مع المجتمع الدولي والإقليمي في هذا الشأن ورفضه للقرار الأمريكي المتعلق بسيادة إسرائيل على الجولان السورية.

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم