• الساعة:
    11:14 PM
  • التاريخ:
    Thursday 28 May 2020
  • الطقس:
     
433

وفد مجلس السيادة يختتم زيارته لولاية شمال دارفور

02 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الفاشر - اختتم عضوا مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور والاستاذة عائشة موسى مساء اليوم زيارتهما لولاية شمال دارفور التي استمرت لمدة يومين .

ووصفت الاستاذة لينا الشيخ وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية التي رافقت عضوي مجلس السيادة ،ان الزيارة كانت ناجحة ومثمرة مكنت الوفد من مقابلة كافة الشرائح ومكونات مجتمع الولاية والاطلاع على رؤاها ومبادراتها لتعزيز السلام بوصفه من اولويات الحكومة،ودعم مسيرة التنمية.

وعبرت وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية عن اسفها لما حدث في مدينة الجنينة،مؤكدة حرص الحكومة على وضع الترتيبات التي تحول دون تكرار ذلك مستقبلا.

واشارت للقاءات التي اجراها الوفد بالولاية والتي اختتمها بلقاء النازحين وقطاع المراة.

وقالت الاستاذة لينا الشيخ انها وقفت خلال الزيارة على الاحتياجات الانسانية للمعسكرات،مثمنة دور المرأة في دعم السلام واستدامة التنمية.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم