• الساعة:
    12:42 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Sep 2019
  • الطقس:
     
95

وصول الطائرة الكويتية الثالثة من المساعدات الإنسانية لمتضررى السيول والامطار إلى مطار الخرطوم

06 Sep 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم -وصلت مطار الخرطوم اليوم الطائرة الثالثة من المساعدات الإنسانية المقدمة من دولة الكويت لدعم المتضررين من السيول والفيضانات والأمطار بالبلاد، وكان فى استقبالها بمطار الخرطوم وفد اللجنة العليا لاستلام المساعدات الإنسانية والدعم الخارجى التابعة لمجلس السيادة الانتقالى.

وأوضح العميد موسى عمر احمد رئيس اللجنة فى تصريحات صحفية أن الطائرة الكويتية التى وصلت اليوم جاءت محملة بمواد غذائية وايوائية.

وقدم رئيس اللجنة، نيابة عن مجلس السيادة الانتقالى شكر وامتنان السودان لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا لوقوفها ودعمها المعهود للسودان، مشيرا إلى استمرار الجسر الجوى الكويتى لمساعدة متضررى السيول والفيضانات والأمطار هذا العام.

إلى ذلك قالت جميلة فرج الساعد مندوبة جمعية الهلال الأحمر الكويتى التى رافقت الطائرة ، أن هذه المساعدات جاءت بتوجيه من صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد  الصباح. وعبرت عن امنياتها فى أن يعبر السودان هذه الأزمة بسلام.

 

إقرأ ايضا..

عضوتا مجلس السيادة عائشة موسى ورجاء نيكولا تتسلمان مذكرة من لجنة الاتحاد النسائي السودانى

تسلمت عضوتا مجلس السيادة الانتقالى عائشه موسى ورجاء نيكولا عبد المسيح مذكرة من الاتحاد النسائي تتضمن عدد من مطالب الاتحاد العاجلة وذلك لدى استقبالهن وفد من الاتحاد بالقصر الجمهورى اليوم

عضو المجلس السيادي الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو يلتقي رئيس بعثة اليوناميد في دارفور

التقي عضو المجلس السيادي الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، رئيس بعثة اليوناميد الممثل الخاص للاتحاد الافريقي السيد كينسلي جيريماما ماما بولو

عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذه عائشه موسي تبحث مع رئيس اللجنة التمهيدية لتجمع البئيين

بحثت عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذه عائشه موسي بمكتبها بالقصر الجمهوري اليوم مع رئيس اللجنة التمهيدية لتجمع البئيين

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم