• الساعة:
    10:45 PM
  • التاريخ:
    Sunday 25 Aug 2019
  • الطقس:
     
335

رئيس المجلس العسكري الإنتقالي يتلقى رسالة تضامن ودعم للسودان من ملك البحرين

22 Apr 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم - تلقي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس المجلس العسكري الإنتقالي  رسالة تضامن ودعم لقيادة وشعب السودان من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسي آل خليفة.

نقلها له وزير خارجية مملكة البحرين معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الذي استقبله رئيس المجلس اليوم بالقصر الجمهوري.

وأكد وزير الخارجية البحريني في تصريح صحفي وقوق مملكة البحرين قلبا وقالبا  مع السودان وشعبه واستعدادها للعمل علي تطوير علاقات البلدين في كافة المجالات.

وأعرب عن ثقة المملكة في قدرة المجلس العسكري الإنتقالي علي وضع الأسس الصحيحة والكفيلة بتحقيق تطلعات الشعب السودانى.

واثني علي مواقف السودان الداعمة للدول العربية ومساهمةشعبه في نهضتها خاصة مملكة البحرين  فضلا عن مساهمته في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن وما قدمه من شهداء في سبيل هذه القضية.

إقرأ ايضا..

المجلس السيادي يعقد اجتماعا بالقصر الجمهوري

تداول أعضاء المجلس السيادي فى اجتماعهم بالقصر الجمهوري اليوم، مجمل الاوضاع بالبلاد التى خلفها سقوط النظام السابق والفراغ الاداري والدستوري الذى تمر به البلاد

الدكتور عبدالله حمدوك، يؤدى القسم رئيسا للوزراء

أدى القسم بالقصر الجمهوري مساء اليوم الدكتور عبدالله حمدوك، رئيسا للوزراء، أمام رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ورئيس القضاء مولانا عباس على بابكر

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم