• الساعة:
    04:30 AM
  • التاريخ:
    Sunday 07 Jun 2020
  • الطقس:
     
392

رئيس مجلس السيادة يعبر عن تقديره للعلاقات المتطورة مع دولة الامارات العربية

14 Jan 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - عبر الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي عن تقديره للمستوى المتطور الذي تشهده العلاقات مع دولة الامارات العربية  .

واكد خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم ،وزير الدولة بالخارجية الاماراتية أنور قرقاش ،بحضور وكيل وزارة الخارجية السفير الصديق عبد العزيز وسفير السودان بدولة الامارات ومدير الادارة العربية بالخارجية ، أكد حرص السودان على ترقية التعاون المشترك بين البلدين بما يخدم مصالح شعبيهما الشقيقين .

من جانبه أكد وزير الدولة بالخارجية الاماراتية حرص بلاده على توثيق علاقاتها مع السودان وتطوير اوجه التعاون في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية ، واشار الى ان زيارته للخرطوم ولقاءاته بالمسؤولين تاتي في اطار متابعة التطورات ودعم بلاده للسودان خلال هذه المرحلة.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم