• الساعة:
    04:47 AM
  • التاريخ:
    Sunday 07 Jun 2020
  • الطقس:
     
462

رئيس مجلس السيادة يبعث برسالة تعزية ومواساه للرئيس الصومالي

07 Jan 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - بعث الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي ، برسالة تعزية ومواساة للرئيس الصومالي محمد عبدالله محمد في ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف إحدى نقاط التفتيش بمقديشو وراح ضحيته العشرات من الابرياء.

ونقل رئيس مجلس السيادة لفخامته ولحكومة وشعب الصومال ولاسر الضحايا ، تعازي مجلس السيادة وحكومة وشعب السودان في مصابهم الجلل .

وأكد الفريق اول ركن البرهان تضامن حكومة وشعب السودان مع الصومال الشقيق في جهوده لمكافحة الارهاب ومحاولات زعزعة الاستقرار وتعويق جهود حكومته لاستكمال تحقيق السلام الشامل واعادة الإعمار في الصومال الشقيق .

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم