• الساعة:
    04:54 AM
  • التاريخ:
    Sunday 07 Jun 2020
  • الطقس:
     
405

رئيس مجلس السيادة يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول

14 Jan 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - تسلم الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان  رئيس مجلس السيادة الانتقالي ،بالقصر الجمهوري اليوم ، أوراق اعتماد سفراء كل من مملكة الدنمارك السفيرة كارن ياولسن، جمهورية التشيك السفير جان فوليك ،جمهورية صربيا يوجوسلاف ال جي فوكادينوفيتش،جمهورية بولندا ميشال ميركو تشتسكي ، أستراليا السفير جلين أندرو مايلز وجمهورية فيتنام السفير تران ثان كونق.

وأكد رئيس مجلس السيادة خلال مراسم اعتماد السفراء ، كل علي حده ، حرص السودان علي تطوير علاقاته وتعزيز التعاون الثنائي مع هذه الدول في كافة المجالات خدمة للمصالح المشتركة .

وأكد مدير عام مراسم وزارة الخارجية السفير صلاح الجنيد ، أن مراسم تقديم اوراق الاعتماد كانت فرصة طيبة لاطلاع السفراء على الاوضاع السياسية والاقتصادية والاستثمارية في السودان ولبحث سبل تطوير العلاقات في المجالات المختلفة .

من جانبهم عبر السفراء عن سعادتهم للعمل في السودان ،مؤكدين حرصهم على تعزيز العلاقات وفتح آفاق للتعاون المشترك بين السودان ودولهم .

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم