• الساعة:
    03:55 AM
  • التاريخ:
    Sunday 07 Jun 2020
  • الطقس:
     
471

رئيس مجلس السيادة يؤكد دعم السودان لمنظمة الإيقاد

09 Jan 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان  دعم السودان لمنظمة  الايقاد  لتنفيذ خططها وبرامجها تحقيقاً لتطلعات دول وشعوب القارة نحو السلام والتنمية الاقتصادية والاستقرار.

ودعا الفريق اول ركن البرهان خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم السكرتيرالتنفيذي لمنظمة  الإيقاد "ورقنا  جبيهو"، بحضور وزيرة الخارجية الأستاذ ة اسماء عبدالله ، الى الارتقاء  بمستوي الاداء وتجويده من خلال خارطة الطريق للمنظمة.   

وأوضح السكرتيرالتنفيذي للمنظمة " أن اللقاء ناقش العديد من القضايا المهمة في المجالات السياسية والاقتصادية والسلام والسبل الكفيلة    بتحقيقها ، باعتبارالدور الطليعي للمنظمة في تطوير دول الإقليم وتقدم شعوبها .وأكد جبيهو دعم القيادة السودانية للمنظمة  وجهود إجراء إصلاحات بها لتحقيق أهدافها .

 وأشار "ورقنا" إلي أن الدورة الحالية لرئاسة السودان ستنفذ كل الاتفاقات السابقة وتقدم العديد من المقترحات الجديدة  للدورة القادمة ، واعرب سكرتير الإيقاد عن أمله في أن تحذو  دول المنظمة حذو السودان  في دعم الايقاد. مؤكدا ثقته  في قيادة السودان  للمنظمة  بما لديه من خبرات  متراكمة في ميادين السلام والاقتصاد مما يسهم  في تحقيق أهداف وتطلعات المنظمة  .

 

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم