• الساعة:
    12:36 PM
  • التاريخ:
    Saturday 15 Aug 2020
  • الطقس:
     
783

رئيس الجمهورية يجدد الدعوة لكافة القوى السياسية والإجتماعية للانضمام لركب الحوار الوطني

01 Apr 2019 أخبار رئيس الجمهورية (سابقاً)

الخرطوم - جدد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير التزامه  بالوقوف على  مسافة واحدة   من جميع أبناء الوطن ، بكافة رؤاهم السياسية، والعمل وفق رؤية وطنيةإصلاحية ، ترتكز على العدل والشفافية ، وتتسم بالمرونة وسعة الصدر، توحيداً للصف والكلمة ، من أجل دعم استقرار البلاد .

 واكد الرئيس البشير لدي  مخاطبته صباح اليوم فاتحة اعمال دورة الانعقاد التاسعة للهيــئة التـشــريعية القومــية  ، ان وثيقة الحوار الوطني ستكون المرجعيةً الأساسية ، والقاعدة المعرفية ، لموجهات العمل السياسي في المرحلة المقبلة لما وجدته  الوثيقة من أتفاق حولها من طيف واسع من القوى السياسية والمجتمعية بالبلاد،   والتي قطع تنفيذ مخرجاتها  شوطاً كبيراً  .

وجدد رئيس الجمهورية   الدعو ة لكافة القوى السياسية والإجتماعية للانضمام لركب الحوار وفقاً لتدابير وإجراءات يتم الإتفاق عليها مع كل الفاعلين في الساحة السياسية والإجتماعية بالوطن ، لتشكيل وتأسيس حاضنة قومية جامعة تسعهم جميعاً .

وقال رئيس الجمهورية إن التحولات التي شهدتها بلادنا في المسارات السياسية والبنيات الهيكلية للدولة، تشكل قاعدةً صالحةً للبناء ،ومظلةً واسعة فيها من الرحابة والسعة  ما يمكننا جميعاً من الجلوس من أجل الوطن .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم