• الساعة:
    08:39 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Feb 2019
  • الطقس:
     
118

رئيس الجمهورية يطلع علي المشروعات التي تعتزم النيباد دعمها ودراستها لربط القارة

10 Feb 2019 أخبار رئيس الجمهورية

أديس ابابا - اطلع السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير علي خطط تحول الشراكة الجديدة للتنمية (النيباد) الي وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية .

واحيط السيد رئيس الجمهورية خلال استقباله بمقر إقامته باديس أبابا علي هامش القمة العادية للاتحاد الإفريقي البروفيسور ابراهيم مياكي الرئيس التنفيذي للنيباد بحضور السيد عبدالمنعم السني المشرف العام علي الأمانة الوطنية للنيباد ، علي المشروعات التي تعتزم الوكالة دعمها ودراستها وهي مشروعات لربط القارة والمشروعات التي سيحظى بها السودان ضمن مشروعات التكامل.

وقال البروفيسور مياكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء " تشرفت بلقاء السيد الرئيس وكان هدفي من اللقاء اطلاعه علي تحول وكالة النيباد الي وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية ".

وأضاف عبرت للسيد الرئيس عن تقديرنا  للدعم الذي ظل يقدمه السودان للنيباد باعتباره عضوا فاعلا فيها ، واستعدادنا لدعم السودان آخذين في الاعتبار توجيهات السيد الرئيس بالتركيز علي المشروعات التي تربط بين الدول الإفريقية.

من جهته قال عبدالمنعم السني ان السيد الرئيس وجه بمتابعة كل ما طرحه الرئيس التنفيذي للنيباد خاصة ما يتعلق بالمشروعات التي تعتزم الوكالة تنفيذها في السودان.

وأضاف "اننا نرحب بزيارة الرئيس التنفيذي للسودان حتي نتمكن من إكمال ترتيبات المشروعات التي رفعناها وتتعلق بالبنى التحتية والربط بدول الجوار.

 

 

 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يبعث برسالة شكر الى رئيس جمهورية جنوب افريقيا

بعث السيد رئيس الجمهورية برسالة شكر وتقدير الى فخامة الرئيس ماتيلا سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب افريقيا رداً على

رئيس الجمهورية يشهد حفل تخريج الدفعة (68)لطلاب كلية علوم الشرطة والقانون

شهد المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى لقوات الشرطة عصر اليوم بالساحة الخضراء

الرئيس دبي يعبر عن تقديره لتهنئة رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققتها بلاده

عبر الرئيس التشادي ادريس دبي عن تقديره وشكره لمتابعة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للتطورات

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم