• الساعة:
    09:15 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 25 Feb 2020
  • الطقس:
     
493

رئيس الجمهورية يدعو لتقديم مقترحات عملية للانعقاد العاجل للمجالس الرئاسية للنظر في القضايا المناطة بها

08 Apr 2019 أخبار رئيس الجمهورية (سابقاً)

الخرطوم -دعا السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير لتقديم مقترحات عملية بشأن الانعقاد العاجل  للمجالس الرئاسية للنظر في القضايا المناطة بها وفي مقدمتها قضايا السلام برؤية قومية يتشارك فيها الجميع دون حكر علي حزب او جماعة وتحديد  المستهدفين بالحوار ليكون شاملا.

ولفت رئيس الجمهورية لدي لقائه بالقصر الجمهوري مساء اليوم الهيئة التنسيقية العليا والقيادات المجتمعية للحوار  ان الدعوة مفتوحة لاقتراح الموضوعات والقضايا المراد التوسع في التحاور حولها مستصحبين ما تم في الحوار الوطني من نقاش عميق وتوصيات شاملة حول قضايا السلام والوحدة والهوية والاقتصاد، الحقوق والحريات، العلاقات الخارجية وقضايا الحكم.

وشدد رئيس الجمهورية علي أهمية الاهتمام بالحوار الشبابي تقديرا لمواقفهم ورغباتهم التي عبرت عن حرصهم علي الوطن وعلي مستقبله  ،وإدارة حوار شبابي ليستفاد من مخرجاته في بناء السودان الناهض والمتحد والأمن.

وأمن الرئيس البشير علي التداول الموسع حول قضية الاقتصاد وفتح الباب للعقول والكفاءات السودانية في الداخل والخارج للأسهام في تقديم المقترحات المناسبة.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم