• الساعة:
    06:58 AM
  • التاريخ:
    Monday 22 Jul 2019
  • الطقس:
     
317

النائب الأول يعبر عن تقدير السودان لدور البرلمان العربي تجاه المنطقة عامة والسودان بشكل خاص

31 Mar 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

تونس -عبر النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد احمد بن عوف عن تقدير السودان للدور الذي يطلع به البرلمان العربي تجاه المنطقة بصفة عامة والسودان على وجه الخصوص.

وقال رئيس البرلمان العربي د. مشعل بن فهم السلمي عقب لقائه النائب الأول لرئيس الجمهورية مساء اليوم على هامش القمة العربية بتونس بحضور د. الصادق الهادي المهدي مساعد رئيس الجمهورية ووزير الخارجية د. الدرديري محمد أحمد ، قال ان البرلمان العربي وتأكيداََ على دوره الفاعل في التعبير عن قضايا الأمة العربية وعن ارادتها الحرة والمستقلة يعمل من أجل رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأضاف أن البرلمان قام بإعداد مذكرة قانونية بالحيثيات التي تبرهن استيفاء السودان للشروط التي ترفع اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأشار د. السلمي لمخاطبة البرلمان العربي للرئيس الأمريكي و لمجلسي الشيوخ والنواب بضرورة رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وقال ان السودان من أكثر الدول تقدماََ في مجالي التعايش السلمي والحريات الدينية مشيراً لدوره الفاعل في تحقيق السلام في جمهوريتي جنوب السودان وأفريقيا الوسطي.

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم