• الساعة:
    06:11 PM
  • التاريخ:
    Friday 23 Aug 2019
  • الطقس:
     
90

رئيس المجلس العسكري يؤكد قدرة وجاهزية القوات المسلحة لحماية مكتسبات وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة

14 Aug 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

 

الخرطوم - أكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن  رئيس المجلس العسكري الانتقالي ،القائد العام للقوات المسلحة، قدرة وجاهزية القوات المسلحة لحماية ما تم التوافق عليه من تحول نحو الحكم الديمقراطي وحماية مكتسبات وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة .

 جاء ذلك في كلمته اليوم بمناسبة الاحتفال بذكري عيد الجيش الخامسة والستين والتي تصادف الرابع عشر من شهر أغسطس، حيث هنأ خلالها ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بكل تشكيلاتها البرية والجوية والبحرية والدعم السريع بهذه المناسبة.

وأشاد سيادته بالملاحم والبطولات التي سطرتها القوات المسلحة عبر تاريخها الطويل حماية للبلاد ومحافظة على أمنها واستقرارها ، مجددا الحرص والعزم علي بناء قوات مسلحة قوية رادعة ومحترفة ومهنية تمتلك أعلي درجات الجاهزية القتالية.

 وأوضح الفريق  أول ركن البرهان أن الاحتفال بعيد الجيش هذا العام يأتي في وقت والبلاد تتأهب للاحتفال بالتوقيع النهائي علي الإتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية والتغيير في السابع عشر من الشهر الجاري ،واصفا الإتفاق بأنه يؤسس لمرحلة مفصليةومهمة في تأريخ السودان تحقق الانتقال  لبناء دولة الحرية والعدالة.

إقرأ ايضا..

المجلس السيادي يعقد اجتماعا بالقصر الجمهوري

تداول أعضاء المجلس السيادي فى اجتماعهم بالقصر الجمهوري اليوم، مجمل الاوضاع بالبلاد التى خلفها سقوط النظام السابق والفراغ الاداري والدستوري الذى تمر به البلاد

الدكتور عبدالله حمدوك، يؤدى القسم رئيسا للوزراء

أدى القسم بالقصر الجمهوري مساء اليوم الدكتور عبدالله حمدوك، رئيسا للوزراء، أمام رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ورئيس القضاء مولانا عباس على بابكر

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم