• الساعة:
    06:42 AM
  • التاريخ:
    Monday 22 Jul 2019
  • الطقس:
     
124

رئيس اللجنة الفئوية يطلع على نشاطات وإنجازات الاتحاد السوداني للهجن

11 Jul 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم - التقى الفريق اول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي،بالقصر الجمهوري اليوم، وفد الاتحاد السوداني للهجن برئاسة رئيس الاتحاد سعد العمدة.

وأوضح العمدة فى تصريح صحفى أن الوفد قدم لرئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية تنويرا بنشاطات الاتحاد وإنجازاته خلال الفترة السابقة. وأضاف العمده أن الاتحاد سيشارك تلبية لدعوة من نظيره السعودى فى مهرجان الهجن بمدينة الطائف الذى سيقام باسم ولى العهد السعودى صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان،خلال شهر أغسطس المقبل ، مضيفا أن السودان سيشارك بمائة رأس فى هذا المهرجان . واضح العمدة أن الفريق صلاح وافق على هذه المشاركة ووجه باعفائها من الرسوم وعائد الصادر.

وكشف العمده عن انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي للهجن بالسودان فى السابع عشر من أغسطس بالخرطوم.

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم