• الساعة:
    06:15 AM
  • التاريخ:
    Monday 22 Jul 2019
  • الطقس:
     
224

السودان يشارك في المنتدى الدولي للإستثمار في تشاد

26 Jun 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

انجمينا -  يشارك السودان بوفد رفيع المستوى برئاسة الفريق الركن محمد علي ابراهيم  الأمين العام لرئاسة الجمهورية في المنتدى الدولي للإستثمار في تشاد ( النسخة الأولى تشاد - العالم العربي ) في الفترة من 26 / يونيو إلى 28/ يونيو 2019 م.

واوضح سفير السودان لدى تشاد السفير عبد العزيز حسن صالح في تصريح صحفي أن مشاركة السودان تأتي في  اطار العلاقات المتطورة والتعاون بين السودان وتشاد في المجالات الاقتصادية خاصة تجارة الحدود وحرص تشاد علي مشاركة السودان.

وأعرب سيادته عن أمله بان يحقق المنتدي أهدافه من خلال استكشاف الفرص الاستثمارية في تشاد  وايجاد التمويل اللازم للمشروعات المقترحة أفريقيا وعربيا.

ويضم الوفد المرافق للأمين العام لرئاسة الجمهورية ، الأمين العام للمجلس الأعلي للاستثمار، وممثلين عن شركتي زين وسوداني للاتصالات واتحاد أصحاب العمل ومجموعة جياد الصناعية.         

           

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم