• الساعة:
    04:40 AM
  • التاريخ:
    Sunday 07 Jun 2020
  • الطقس:
     
482

عضو مجلس السيادة برفيسور تاور يلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الالمانية

28 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

 

برلين - إلتقى البروفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادة الاننقالي اليوم ،  بالسيدة ميشيل مونتيفرينغ وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية، وتركز اللقاء حول العلاقات الثنائية وما تشهده من نقلة في كافة المجالات لاسيما الجانب السياسي  .

واشاد عضو مجلس السيادة، بالمستوى المتطور للعلاقات بين البلدين،مشيراً للزيارة التي قام بها وزير الخارجية الالمانية السيد هايكو ماس للبلاد  مطلع شهر سبتمبر الماضي كاول زيارة لمسئول رفيع المستوى عقب تشكيل هياكل الحكم المدني الانتقالي مما وجد التقدير والإشادة من الحكومة والشعب السوداني.

 واستعرض سيادته جهود الحكومة لاحلال السلام والتقدم الذي احرزته في مسارات التفاوض المختلفة، وعبر عن امله في مواصلة الدعم الألماني وتعزيزه تجاه السودان لمجابهة العديد من التحديات السياسية والاقتصادية .

الى ذلك أكدت وزيرة الدولة للخارجية الألمانية دعم بلادها لعملية التحول الديمقراطي ومساعدة السودان بما يمكنه من عبور هذه المرحلة من تاريخه.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم