• الساعة:
    11:20 PM
  • التاريخ:
    Sunday 25 Aug 2019
  • الطقس:
     
438

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي وفد الخارجية الامريكية للشؤون الافريقية

23 Apr 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم --التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن بالقصر الجمهوري اليوم بوفد من الولايات المتحدة الامريكية برئاسة مكيلا جيمس نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون الافريقية، المعنية بشرق افريقيا والسودان وجنوب السودان ، وذلك  فى إطار المشاورات بين البلدين.

وقالت السفيرة  مكيلا جيمس فى تصريح صحفى ، أن لقاء الوفد  بالفريق البرهان كان لقاءً بناءا، تناول الاوضاع  بالسودان  والتعاون بين البلدين  خلال  الفترة المقبلة ، مشيرة الى أن اللقاء  ناقش  موضوع الحكومة المدنية، والحاجة إلى تشكيلها فى اقرب وقت.

واضافت السفيرة ماكيلا أن اللقاء ركز أيضا  على أهمية  أن يكون الحوار  بشأن الفترة الانتقالية  شاملا لكل قطاعات الشعب السوداني والتأكيد على أن الفترة الانتقالية ستنقل السودان إلى  وضع جديد يستجيب لتطلعات الشعب.

وأكدت ميكلا أن المباحثات مع الفريق البرهان كانت بناءة للحد البعيد، مشيرة إلى استعداد الجانب الأمريكى الاستمرار فى الحوار مع المجلس العسكري خلال الفترة القادمة، ودعمة لخيارات الشعب السوداني، مضيفة أن الوقت يمر بما يستوجب على الحكومة الإسراع فى  تشكيل حكومة مدنية تستجيب لتطلعات الشعب.

إقرأ ايضا..

المجلس السيادي يعقد اجتماعا بالقصر الجمهوري

تداول أعضاء المجلس السيادي فى اجتماعهم بالقصر الجمهوري اليوم، مجمل الاوضاع بالبلاد التى خلفها سقوط النظام السابق والفراغ الاداري والدستوري الذى تمر به البلاد

الدكتور عبدالله حمدوك، يؤدى القسم رئيسا للوزراء

أدى القسم بالقصر الجمهوري مساء اليوم الدكتور عبدالله حمدوك، رئيسا للوزراء، أمام رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ورئيس القضاء مولانا عباس على بابكر

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم