• الساعة:
    06:17 PM
  • التاريخ:
    Thursday 04 Jun 2020
  • الطقس:
     
971

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي وزير الخارجية الارتري

19 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

 

الخرطوم - التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالقصر الجمهوري اليوم السفير عثمان صالح وزير خارجية ارتريا.

واوضح وزير الخارجية الارتري في تصريح صحفي انه عقد لقاءً مثمرا وبناءا مع رئيس المجلس العسكري تناول العلاقات الثنائية بين البلدين.وأبان سيادته أن الزيارة تأتي في إطار رغبة بلاده في الاطلاع على تطورات الأوضاع  بالسودان وسير التفاوض بين المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية وما يمكن أن يفضي اليه من سلام واستقرار.

وقال وزير الخارجية الارتري أن اللقاء تناول اتفاق السلام بين ارتريا واثيوبيا واتفاقية التعاون بين إثيوبيا وارتريا والصومال بما يدفع بعجلة التعاون بين البلدان الثلاث في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وأعرب سيادته عن أمله بان تفضي عملية التغيير بالسودان الي توطيد العلاقات وتحقيق مصالح شعبي البلدين .

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم